Top

الاخبار و الاحداث

بخيت يخرج ٢٨ مشاركا بدورة مناولة المواد الخطرة ضمن احدث الطرق العالمية في ميناء العقبة.

24 / 11 / 2022
بخيت يخرج ٢٨ مشاركا بدورة مناولة المواد الخطرة ضمن احدث الطرق العالمية في ميناء العقبة.
ضمن الجهود المبذولة من شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ في عقد البرامج التدريبية المتخصصة، والتي ترفد الكوادر البشرية بالعلم والمعرفة، وبالتعاون مع نقابة ملاحة الأردن وإشراف مباشر من نقيب ملاحة الأردن الدكتور دريد المحاسنه تم عقد البرنامج التدريبي (مناولة البضائع الخطرة ضمن أحدث الطرق العالمية) لموظفي شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانىء بمشاركة من رؤساء مصالح مرفأ بيروت وطرابلس من دولة لبنان الشقيقة.
وقد أشرف على اعداد تنفيذ البرنامج التدريبي للدورة الكابتن محمد الدلابيح مدير نقابة ملاحة الأردن فيما حاضر بالمادة التدريبية المهندس مصطفى ابوعيشة وبتنسيق من المدرب أيمن الزغول.
وتم اختتام البرنامج التدريبي بحضور رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ومدير عام شركة العقبة لإدارة وتشغيل ونقيب ملاحة الأردن ومدير نقابة ملاحة الأردن بتكريم الخريجين وتسليم الشهادات لهم.
وثمن بخيت دور نقابة ملاحة الأردن كبيت خبرة في قطاع النقل البحري ودعم الموانىء الأردنية .
من جهة أخرى وعد نقيب ملاحة الأردن الدكتور دريد محاسنه بتقديم و تنفيذ المزيد من الدورات التدريبية لكوادر ميناء العقبة في مختلف المجالات مثل السلامه العامة والامن والجودة بهدف تحسين أداء الميناء والحفاظ على تنافسيته وقدراته التشغيلية .
من جانب اخر قال مدير عام شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانىء عبد المجيد القراله ان الإدارة تعكف على تنفيذ خطة تدريبية لتأهيل وتحديث قدرات العاملين في الموانىء مع شركات متخصصة وفي مقدمتها نقابة ملاحة الأردن.
وقدم الوفد اللبناني المشارك في الدورة الشكر والتقدير لنقابة ملاحة الأردن ونقيبها الدكتور دريد المحاسنة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة ومحتوى المادة التدريبية للدورة ومدى حاجة الموانىء اللبنانية لها .


نبذة عن السلطة

منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة محور عالمي، تلتقي فيها قارات ثلاثة وتشكل محطة عالمية للمستثمرين والسي

إذاعة صوت العقبة

انطلقت اذاعة صوت العقبة بتردد 93.1عام 2015 كاذاعة مجتمعية محلية انشأتها سلطة منطقة العقبة الاقتصادية

دليل المدينة

دليل المدينة

تواصل معنا

Social Icons Social Icons Social Icons

  • هاتف : 0096232091000
  • فاكس : 0096232091056
  • البريد الالكتروني : aldiwan@aseza.jo
  • صندوق بريد : العقبة 2565، الأردن
  • العنوان : سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة - العقبة - شارع الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وشارع الملكة رانيا العبدلله
    مشاهدة الموقع

هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1366 * 768
يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 10+ ، جوجل كروم 12+ ، فايرفوكس 2+ ، سفاري 3

img لتحميل تطبيق السلطة للهواتف الذكية

تصميم و تطوير Echo Technology