Top

مديرية الشؤون الادارية

 مديرية الشؤون الادارية

مهام مديرية الشؤون الإدارية:

  • تخطيط وتنظيم عمليات توثيق المعلومات وحفظ وأرشفة وثائق السلطة وتداول المعلومات وخدمات البريد وبالتالي سهولة الرجوع إلى البيانات ذات العلاقة وتداولها مع الجهات المعنية خارج وداخل السلطة.

  • تقديم خدمات الإسناد الإدارية (نظافة، امن وحماية، اتصالات، بوفيهات، مراسلين، صيانة وإدامة ماكينات التصوير، استعلامات الزوار).

  • إدارة وإدامة اسطول النقل الخاص بالسلطة ومتابعة شؤونه للمحافظة على جاهزيته وربط مواقع السلطة المختلفة ببعضها وتسهيل حركة ونشاطات الموظفين الرسمية.

  • إدارة ضاحية الرابية وتأمين إدامة تقديم الخدمات بها.

  • توقيع عقود التأمين والخدمات والأمن

  • إدارة مستودعات مخزون السلطة من اللوازم والموجودات والعهدة الشخصية.


 

اقسام االمديرية:

- قسم الديوان والسجل المركزي

قسم إدارة حركة السيارات

قسم إدارة المستودعات

قسم صيانة المركبات والاليات

قسم الخدمات المساندة 

مديريات اخرى:

مديرية الموارد البشرية

مديرية الشؤون المالية

مديرية العطاءات الهندسية

مديرية التخزين

مديرية انظمة المعلومات

مديرية الاراضي والعقارات

وحدة التطوير المؤسسي

مديرية جمرك منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة

 

تواصل معنا

Social Icons Social Icons Social Icons

  • هاتف : 0096232091000
  • فاكس : 0096232091056
  • البريد الالكتروني : aldiwan@aseza.jo
  • صندوق بريد : العقبة 2565، الأردن
  • العنوان : سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة - العقبة - شارع الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وشارع الملكة رانيا العبدلله
    مشاهدة الموقع

هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1366 * 768
يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 10+ ، جوجل كروم 12+ ، فايرفوكس 2+ ، سفاري 3

تصميم و تطوير Echo Technology