Top

الاخبار و الاحداث

الفايز يزور مركز زوار رم

31 / 12 / 2022
ضمن الجولات التفقدية لمعالي رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف حميدي الفايز،يوم امس الجمعة، زار مركز زوار رم ، رافقه فيها مفوض السياحة والبيئة الدكتور نضال المجالي.
وأكد الفايز خلال الجولة التفقدية على مركز زوار رم بضرورة تذليل كافة العقبات امام العاملين في القطاع السياحي والتعاون والتشارك مع المجتمع المحلي والعاملين في القطاع السياحي في المنطقة من اجل رفع سوية الخدمات السياحية المقدمة للسياح والزوار المحليين والاجانب لمنطقة وادي رم.
و اوعز الفايز للعاملين في محمية رم الطبيعية بالاستجابة السريعة لكافة ملاحظات القطاع السياحي والعمل على تصويبها بالسرعة الممكنة، وجعل منطقة وادي رم منطقة جذب سياحي ومقصدا سياحياً هاماً للسياحة المحلية والعالمية.
وعلى صعيد متصل خلال الجولة اطلع الفايز على اجراءات سير العمل والخدمات المقدمة في جمرك وادي اليتم للقادمين والمغادرين ، وحركة نقل الشاحنات والبضائع عبر المركز، مؤكداً على التسهيل والتيسير على المسافرين عبر المركز بدرجة عالية من الدقة والسرعة، وفقا للأنظمة والتعليمات المعمول بها.
كما زار الفايز خلال جولته مركز خدمات المدينة يرافقه مفوض المدينة والاقليم عبدالله النجادات، واستمع خلالها لشرح عن الخدمات التي يقدمها المركز للمواطنين في مختلف القطاعات، كما اطلع على غرفة عمليات السلطة والية العمل فيها من استقبال ومتابعة الملاحظات بين السلطة والجهات المعنية من المواطنين في العقبة.
 
 


نبذة عن السلطة

منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة محور عالمي، تلتقي فيها قارات ثلاثة وتشكل محطة عالمية للمستثمرين والسي

إذاعة صوت العقبة

انطلقت اذاعة صوت العقبة بتردد 93.1عام 2015 كاذاعة مجتمعية محلية انشأتها سلطة منطقة العقبة الاقتصادية

دليل المدينة

دليل المدينة

تواصل معنا

Social Icons Social Icons Social Icons

  • هاتف : 0096232091000
  • فاكس : 0096232091056
  • البريد الالكتروني : aldiwan@aseza.jo
  • صندوق بريد : العقبة 2565، الأردن
  • العنوان : سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة - العقبة - شارع الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وشارع الملكة رانيا العبدلله
    مشاهدة الموقع

هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1366 * 768
يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 10+ ، جوجل كروم 12+ ، فايرفوكس 2+ ، سفاري 3

img لتحميل تطبيق السلطة للهواتف الذكية

تصميم و تطوير Echo Technology