Top

الاخبار و الاحداث

المجالي يدعو اصحاب ومشغلي القطاع السياحي تقديم اعلى مستويات الخدمة لزوار المدينة

16 / 12 / 2022
دعا مفوض السياحة والبيئة في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور نضال المجالي أصحاب ومشغلي القطاع السياحي والمرافق والخدمات السياحية ومشغلي الخدمات العامة في مدينة العقبة الى استدامة تقديم كافة اشكال الخدمة والرعاية والاهتمام بأعلى مستوياته لزوار المدينة من أبناء محافظات المملكة الحبيبة او من المجموعات السياحية القادمة اليها.
وأكد المجالي في منشور له عبر وسائل التواصل الاجتماعي على الاستمرار بتفعيل كافة البرامج والفعاليات والانشطة السياحية التي يتم تنظيمها من خلال مكاتب ووكلاء السياحة والسفر او من خلال مشغلي القطاع في شواطىء ومرافق المدينة، والتي تخضع جميعها لإجراءات سلسة وآمنة، في وقت تعتبر كافة المزارات والمواقع السياحية والشواطىء ومرافق المدينة بعيدة عن أيّة احداث مؤسفة وقعت خلال الايام الماضية وتسير الحياة فيها بشكل طبيعي.
وشدد المجالي على العمل خلال هذه الأيام على المحافظة على ما أنجزناه لمدينتنا الحبيبة العقبة، لتكون مدينة الحياة والترفيه والفرح والأمن وسهولة الحركة والوصول وملاذ الباحث عن الضيافة والاستقبال والخدمة المثلى.
ويجدر الاشارة ان الجهات الأمنية المختصة في المدينة وبتنسيق عالي المستوى تعمل حاليا بجهد كبير لتأمين المجموعات السياحية خلال المسير على الطرقات الخارجية في منطقة الجنوب وعلى امتداد الطريق الصحراوي الواصل بين العقبة ورم والبتراء.
وأكد المجالي على اهمية تنسيق حركة المجموعات والأفراد من زوار العقبة القادمين لغاية الزيارة السياحية مع منظمي البرامج والرحلات خلال الأيام القادمة، في وقت سيتم نشر اي تحديث لاية مستجدات، داعيا الجميع لبث رسائل الطمأنينة في صفحاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي او في واحاديثهم ولقاءاتهم لنضمن نقل صورة العقبة الامنة الجميلة لكافة العالم.


نبذة عن السلطة

منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة محور عالمي، تلتقي فيها قارات ثلاثة وتشكل محطة عالمية للمستثمرين والسي

إذاعة صوت العقبة

انطلقت اذاعة صوت العقبة بتردد 93.1عام 2015 كاذاعة مجتمعية محلية انشأتها سلطة منطقة العقبة الاقتصادية

دليل المدينة

دليل المدينة

تواصل معنا

Social Icons Social Icons Social Icons

  • هاتف : 0096232091000
  • فاكس : 0096232091056
  • البريد الالكتروني : aldiwan@aseza.jo
  • صندوق بريد : العقبة 2565، الأردن
  • العنوان : سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة - العقبة - شارع الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وشارع الملكة رانيا العبدلله
    مشاهدة الموقع

هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1366 * 768
يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 10+ ، جوجل كروم 12+ ، فايرفوكس 2+ ، سفاري 3

img لتحميل تطبيق السلطة للهواتف الذكية

تصميم و تطوير Echo Technology