Top

الاخبار و الاحداث

حملة توعوية في العقبة للكشف المبكر عن سرطان الثدي

24 / 10 / 2022
حملة توعوية في العقبة للكشف المبكر عن سرطان الثدي
افتتح مفوض الريادة والشباب في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، رمزي الكباريتي، اليوم الاثنين، فعاليات الحملة التوعوية للكشف المبكر عن سرطان الثدي التي نظمتها أكاديمية المجد للتدريب والاستشارات.
وأكد الكباريتي أهمية التشاركية بين المؤسسات الحكومية والأهلية؛ بهدف التوعية بضرورة الكشف المبكر عن سرطان الثدي وتشجيع سيدات المجتمع المحلي على إجراء الفحوصات الأولية لتلافي الإصابة بالسرطان، مشيرا إلى استعداد السلطة للتعاون والتنسيق مع جميع الجهات المعنية بالتوعية والتثقيف بجميع الأمراض وخاصة الأمراض المزمنة والمصنفة بالخطيرة على المجتمع المحلي.
بدورها، بينت رئيس مجلس إدارة الأكاديمية، سهى المصري، أن الأكاديمية تقدم باقة شاملة من الدورات والبرامج التدريبية المتطورة في المجالات الإدارية والمالية والمهنية والبحرية والتكنولوجيا والميديا والتحول الرقمي والصحة والسلامة المھنية، ويقدمھا نخبة من المدربين ذوي الخبرة العملية، للأفراد والمنظمات في جميع القطاعات محليا وإقليميا.
وأضافت أن هذه الحملة تهدف إلى توعية سيدات المجتمعات المحلي بالآثار السلبية بالإصابة بسرطان الثدي وآلية الكشف عنه والوقاية منه وتشجيعهم على مراجعة المراكز الصحية المختصة والجهات المعنية التي تقوم على التوعية بهذا المرض.
وتضمن برنامج الحملة التوعوية محاضرات صحية وشهادات حية من سيدات ناجيات أصبن بسرطان الثدي واستطعن التغلب عليه بالكشف المبكر واتباع التعليمات والإرشادات الصحية السليمة التي ساعدت في شفائهن منه.
 


نبذة عن السلطة

منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة محور عالمي، تلتقي فيها قارات ثلاثة وتشكل محطة عالمية للمستثمرين والسي

إذاعة صوت العقبة

انطلقت اذاعة صوت العقبة بتردد 93.1عام 2015 كاذاعة مجتمعية محلية انشأتها سلطة منطقة العقبة الاقتصادية

دليل المدينة

دليل المدينة

تواصل معنا

Social Icons Social Icons Social Icons

  • هاتف : 0096232091000
  • فاكس : 0096232091056
  • البريد الالكتروني : aldiwan@aseza.jo
  • صندوق بريد : العقبة 2565، الأردن
  • العنوان : سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة - العقبة - شارع الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وشارع الملكة رانيا العبدلله
    مشاهدة الموقع

هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1366 * 768
يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 10+ ، جوجل كروم 12+ ، فايرفوكس 2+ ، سفاري 3

img لتحميل تطبيق السلطة للهواتف الذكية

تصميم و تطوير Echo Technology