Top

الاخبار و الاحداث

سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة و معهد الإدارة العامة يبحثان اوجه التعاون والتشارك

14 / 8 / 2022
بحث الأمين العام المفوض المالي والإداري في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة محمد أبو طالب ومفوض المدينة والاقليم عبدالله النجادات مع مدير عام معهد الإدارة العامة المهندسة سهام خوالدة اوجه التعاون والتشارك في رفع وبناء قدرات العاملين في السلطة من خلال تنفيذ برامج تدريبية متخصصة بحضور مدير الموارد البشرية جمال المعايطة وفريق من معهد الادارة.
وقال ابو طالب ان السلطة تسعى من خلال التعاون مع معهد الادارة العامة بوضع خطة تدربيبة متخصصة ومتكاملة تشمل كافة المستويات الوظيفية وكافة الوظائف الادارية والفنية والتخصصية تساهم في رفع كفاءة الموظفين والقيادات داخل السلطة وتضمن الارتقاء بالعمل و رفع مستوى الانتاجية بما ينعكس على الخدمات المقدمة للمواطنين.
واضاف ان السلطة ضمن استراتيجيتها في تطوير العاملين ومن خلال مديرية الموارد البشرية عملت على تطوير وتنمية أداء العاملين فيها، من خلال إيفادهم في دورات تدريبية في مختلف المجالات: الفنية، والمالية، والإدارية، والمشاركة في الندوات والمؤتمرات العلمية الداخلية والمهمات الرسمية ذات الصلة بطبيعة العمل.
ومن الجدير بالذكر ، ان المهندسة الخوالدة حضرت اختتام البرنامج التدريبي لتأهيل وتطوير شاغلي وظيفة مدير وبالتعاون مع مركز القيادات الحكومية بمعهد الادارة العامة بمشاركة ٢١ موظف ممن يشغلون الوظائف القيادية في السلطة.


نبذة عن السلطة

منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة محور عالمي، تلتقي فيها قارات ثلاثة وتشكل محطة عالمية للمستثمرين والسي

إذاعة صوت العقبة

انطلقت اذاعة صوت العقبة بتردد 93.1عام 2015 كاذاعة مجتمعية محلية انشأتها سلطة منطقة العقبة الاقتصادية

دليل المدينة

دليل المدينة

تواصل معنا

Social Icons Social Icons Social Icons

  • هاتف : 0096232091000
  • فاكس : 0096232091056
  • البريد الالكتروني : aldiwan@aseza.jo
  • صندوق بريد : العقبة 2565، الأردن
  • العنوان : سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة - العقبة - شارع الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وشارع الملكة رانيا العبدلله
    مشاهدة الموقع

هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1366 * 768
يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 10+ ، جوجل كروم 12+ ، فايرفوكس 2+ ، سفاري 3

img لتحميل تطبيق السلطة للهواتف الذكية

تصميم و تطوير Echo Technology