Top

مشروع تالا باي

الجنسية: الأردن

القطاع: العقارات والسياحة

إجمالي قيمة الاستثمارات: 680 مليون دولار أمريكي


نبذة

وقد تم تطوير تالا بيه بأسلوب معماري مميز يمزج بين العمارة الأردنية والإقليمية في جو حديث وودود بتكلفة إجمالية تبلغ 680 مليون دولار أمريكي. وهناك سمة مميزة أخرى لهذا المنتجع المجتمعي الوحيد وهي شاطئه الرملي الخاص الذي يمتد  حوالي كيلومترين على البحر الأحمر، والذي يوفر العديد من عوامل الجذب للمقيمين والزوار مع مجموعة واسعة من الأنشطة لجميع أفراد الأسرة.

في قلب تالا بيه يقع المارينا تاون، الذي يحتضن المرسى الخاص وتتكون المدينة من الفلل والشقق الدويلكس وحمامات السباحة والمراكز التجارية والمطاعم وأكثر من ذلك. كما تحتوي المدينة على نادي الشاطئ الخاص، وهو معلم آخر في تالا بيه خاص بالسباحة، وفية منتجع صحي .

بالإضافة إلى الوحدات السكنية، سوف تستضيف تالا بيه أكثر من 1400 غرفة في أربعة فنادق ذات علامات تجارية عالمية، وملعب للغولف من 18 حفرة. وعلاوة على ذلك، قامت تالا بيه أيضا، بناء على وعدها بتقديم خدمات استثنائية، ببناء وحدات سكنية للموظفين تضم أكثر من 1000 موظف وعائلاتهم. لدى تالا بيه بنية تحتية كاملة توفر مختلف الفنادق والمساكن مع الطرق والكهرباء والمياه والاتصالات وغيرها من المرافق. يقع تالا بيه على أحد المواقع الرئيسية في الأردن على بعد  14 كم جنوب مدينة العقبة، ضمن منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة. وهي تغطي حوالي 2.7 مليون متر مربع وتتمتع بطول 2 كم من الشاطئ الرئيسي على خليج العقبة على البحر الأحمر.

 

تواصل معنا

Social Icons Social Icons Social Icons

  • هاتف : 0096232091000
  • فاكس : 0096232091056
  • البريد الالكتروني : aldiwan@aseza.jo
  • صندوق بريد : العقبة 2565، الأردن
  • العنوان : سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة - العقبة - شارع الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وشارع الملكة رانيا العبدلله
    مشاهدة الموقع

هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1366 * 768
يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 10+ ، جوجل كروم 12+ ، فايرفوكس 2+ ، سفاري 3

img لتحميل تطبيق السلطة للهواتف الذكية

تصميم و تطوير Echo Technology