Top

مديرية الاشغال العامة

 مديرية الاشغال العامة

مهام مديرية الاشغال العامة:

  • تقييم مشاريع البنية التحتية في المنطقة والمشاريع الإنشائية المدرجة ضمن موازنة المديرية أو التي يتم تكليف المديرية بها.

  • الإشراف على تنفيذ مشاريع البنية التحتية والمشاريع الانشائية وعمل التقارير الفنية والجداول الزمنية وتقارير المتابعة للتأكد من مدى التزام تلك المشاريع ببنود العقد و/أو الشروط المرجعية والمواصفات.

  • تحديد الشروط المرجعية والمواصفات العامة والخاصة المتعلقة بمشاريع البنية التحتية والإنشائية المدرجة ضمن موازنة المديرية بالتنسيق مع قسم اللوازم والأشغال

  • إعداد وتنفيذ خطط وبرامج الصيانة العامة الدورية والطارئة لمباني السلطة ومرافقها والطرق والشوارع والآليات والمعدات وشبكات البنية التحتية والإنارة للطرق والميادين في المنطقة والإقليم.

  • التنسيق مع الوزارات والمؤسسات الحكومية (وزارة التخطيط، وزارة الأشغال العامة) والجهات الاستشارية بخصوص مشاريع البنية التحتية الممولة من خارج موازنة السلطة من حيث إعداد الدراسات الخاصة بها ومتابعة تنفيذها.

  • المشاركة في إعداد وتنفيذ الخطط المرورية والأمنية لإدارة الكوارث والأزمات في المنطقة.

  • أية مهام أخرى ذات علاقة بطبيعة عمل المديرية.


 

اقسام االمديرية:

- قسم الاشراف الهندسي

قسم الصيانة العامة

قسم الكهروميكانيك

قسم إدارة المشاريع

قسم التسمية والترقيم  

مديريات اخرى:

مديرية خدمات المدينة

مديرية الدراسات والتخطيط

مديرية التراخيص

مديرية الرقابة والتنفيذ

مديرية شؤون المناطق

 

تواصل معنا

Social Icons Social Icons Social Icons

  • هاتف : 0096232091000
  • فاكس : 0096232091056
  • البريد الالكتروني : aldiwan@aseza.jo
  • صندوق بريد : العقبة 2565، الأردن
  • العنوان : سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة - العقبة - شارع الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وشارع الملكة رانيا العبدلله
    مشاهدة الموقع

هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1366 * 768
يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 10+ ، جوجل كروم 12+ ، فايرفوكس 2+ ، سفاري 3

تصميم و تطوير Echo Technology